وطـــــنـــي الافضل

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم تسجل بعد, نتشرف بدعوتك للتسجيل
وطـــــنـــي الافضل

    بدأت تظهر مشاكل صفقة بولسن الدينماركي

    شاطر
    avatar
    زكي فلسطيني
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    القوس الديك
    عدد الرسائل : 904
    تاريخ الميلاد : 23/11/1993
    العمر : 23
    مكان الاقامة : فـــلـسـطـيـن
    العمل/الترفيه : حامل هم الوطن
    تاريخ التسجيل : 07/03/2008

    بدأت تظهر مشاكل صفقة بولسن الدينماركي

    مُساهمة من طرف زكي فلسطيني في السبت مارس 08, 2008 3:16 pm

    بولسن المحور الدينماركي المميز لاعب نادي اشبيليه الاسباني سينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل وبذلك النادي الأندلسي يريد تجديد عقده ولكن ابن الدينمارك يريد ان يعيش تجربه جديده مع نادي جديد !
    قيمة فسخ العقد 10 مليون يورو والنادي الكتلوني قادر على دفعها وقابل ذلك الأمر ولكن الأشكاليه هي في راتبه المرتفع في نادي اشبيليه فهو يتحصل على 3 مليون يورو في الموسم !! وهذا المبلغ يفوق مبلغ يحيى توريه في النادي الكتلوني !! تشيكي بيرجنستن سيتحدث مع الدينماركي بخصوص اخفاض قيمة راتبه والذي لن يكون من السهل عمل ذلك .. خصيصاً بأن بولسن على الأقل يريد ان يكون راتبه في برشلونه مثلما كان في اشبيليه او اكثر ..!!
    ولكن تشيكي اوضح بأنه من غير الممكن ان يكون راتبه اكثر من راتب توريه لـ عدم حصول اشكاليات في الفريق بالأضافه الى ان النادي الكتلوني يستخدم نظام المكافئات .. وبذلك يستطيع ان يتحصل بولسن على اكثر من 3 مليون يورو في السنه ولكن عن طريق المكافئات بالأضافه لـ راتبه الاساسي !!
    بولسن يوم الأمس انكر الأتصالات بينه وبين البارسا ولكن !! مدير اعماله أكد في المواقع الدينماركيه بأن البارسا شبه متفق مع بولسن على الصفقه بشكل نهائي ثم انكر ذلك في الأندلس بقوله بأنه يستطيع التأكيد على ان بولسن لم يوقع شيئاً مع البارسا ..!!
    الفريق الكتلوني متحمس للغايه لأنهاء الصفقه .. خصيصاً وأن جوزيه ادميلسون سينتهي عقده هذا الموسم والبارسا لايفكر في تجديد العقد معه !!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:53 pm