وطـــــنـــي الافضل

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم تسجل بعد, نتشرف بدعوتك للتسجيل
وطـــــنـــي الافضل

    حسب كلام دي اسيس : رونالدينهو سيجدد العقد الأسبوع المقبل

    شاطر
    avatar
    زكي فلسطيني
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    القوس الديك
    عدد الرسائل : 904
    تاريخ الميلاد : 23/11/1993
    العمر : 24
    مكان الاقامة : فـــلـسـطـيـن
    العمل/الترفيه : حامل هم الوطن
    تاريخ التسجيل : 07/03/2008

    حسب كلام دي اسيس : رونالدينهو سيجدد العقد الأسبوع المقبل

    مُساهمة من طرف زكي فلسطيني في الأحد مارس 09, 2008 7:21 pm

    في الأسبوع المقبل حينما يلتقي برشلونة × الميريا في الليغا ، روبيرت دي اسيس أخ وممثل رونالدينهو أكد بان من الممكن أن يجمتع مع ممثلي النادي من أجل تجديد عقد رونالدينهو مع النادي لمده أكبر .

    ومنذ تشرين الاول / اكتوبر الماضي والإتصالات مستمره حول تجديد عقد روني . حيث ان اللاعب يريد أن يستمر مع النادي وكان "r10" أكثر إصرارا ً في البقاء مع الفريق كونه اعتبر هذا الصرح العظيم بيته الثاني . وأكد رونالدينهو بان سبق وعقد إجتماع سري في نيسان / ابريل وفي اذار / مارس 2007 ، وكان الإجتماع إيجابي للغايه .

    أنهم يريدون أن أبقي معهم

    وفي تشرين الاول / اكتوبر اجتمع دي اسيس مع التقني تشيكي في وقت كان يسوده التوتر ، وأكد تشيكي عقب هذا الإجتماع بأن الأمور صارت إيجابيه مع دي اسيس بدرجة 100 % ، نافيا ً كل الإشاعات الصادره من الصحف ووسائل الاعلان التي جعلت روني ميلانيا ً ، واصر تشيكي بان رونالدينهو برشلونيا ً وغير قابل للمس .

    فى يونيو أجتمع كلا ً من دي اسيس وتشيكي ، بجانب الرئيس خوان لابورتا ، والمدير الأقتصادي سوريانو عن تحديد حالة رونالدينهو ، وتطلعوا بنظره نهائيه حول موضوع روني [ البقاء مع النادي ] ..

    وخلال النصف الثاني من شهر نيسان / ابريل الماضي ، اجتمع ايضا ً كلا ً من دي اسيس مع تشيكي وسوريانو في ريو دي جانيرو ، وتجدد موعد أخر للإجتماع في 31 اذار / مارس في العاصمة الكتلانيه وقد أنهي الأجتماع بإتفاق إداري النادي مع دي اسيس بتجديد عقد اللاعب ووضع حد لإشاعات الصحف .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 6:22 am